Friday, July 4, 2008

وداعاً ايها العالم الجليل



سبحان الله
هل هى الميتا فيزيكس التى جعلتنى اشعر بذلك قبل اسبوع
وتحديدا يوم الخميس الماضى؟؟
ام انها مجرد صدفة كما يقولون( اعترض على كلمة صدفة لان كل شىء مقدور)؟؟

حقيقة لا ادرى
ولكنه شىء عجيب فعلا
كَوْنى اجد صفحة الدكتور المسيرى على الفيس بوك يوم الخميس الماضى فسارعت بالاشتراك فيها
ولكنى توقفت قليلا مع الصورة الموجوده هناك والتى هى موجودة فى بداية التدوينة
لافكر قليلا
اشعر بانقباض من تلك الصورة
هل هى لشخص قد مات ؟؟
هل مات الدكتور ؟؟
هل سيموت الدكتور قريبا؟؟

بالطبع سرعان ما جاء الجواب من داخلى
فال الله ولا فالك يا شيخ
بلاش قر
ربنا يبارك فيه وفى عمره ويمتعه بالصحة

ومضت الايام حتى كان الامس
يوم الخميس 3 يوليو
وتماماً بعد اسبوع من تلك الواقعة
لاستيقظ على خبر موت الدكتور
وانا لله وانا اليه راجعون

للاسف لم اتعرف على عبقرية الدكتور قديما
ولكن معرفتى به وليدة الاشهر الماضية
انبهرت بتحليلاته المتميزة
وموسوعيته المتفرده
وخبرته العميقة بخبايا دولة الاحتلال البغيضة
ندمت كثيرا لانى لم اطلع على هذه العبقرية الفذه من قبل
ولكن عزائى ان ميراثه عظيم
وان الوقت لم يفت للاطلاع عليه
ان شاء الله

سيدى الدكتور
رحمك الله
وجزاك عنا وعن الاسلام وقضيته خير الجزاء
وتقبلك الله فى عباده الصالحين
واجزل لك الخير والثواب
انه القادر على ذلك


واليكم انقل احدى روائع الدكتور تخليدا لذكراه
حلقة بلا حدود مع احمد منصور
يتوقع فيها الدكتور قرب زوال دولة الاحتلال
نتيجة لدراساته المستفيضة
والاحصائات الواقعية المنشورة
دمت فى قلوبنا وعقولنا يا دكتور
(F)



11 comments:

Vague said...

جزاك الله خيرا على الفيديو

انا كنت اسمع عنه.. ولكنى لم اسمع له

رحمه الله

جمعاوى said...

رحمه الله و تقبله فى الصالحين

Cold air said...

البقاء والدوام لله و ربنا يرحمة رحمة واسعة بعدد كل اللي إستفادوا من علمه

وربنا يرزق وطنا العربي بعلماء أجلاء ننتفع من علمهم

فزلوكة said...

رحمه الله رحمة واسعة
وجزاه عنا خير الجزاء

::::::::::

Anonymous said...

حلقة رائعة بجد... الواحد فعلا كان يسمع اسمه كده على الطاير.. بس جزاكم الله خيرا لانك عرفتنا على عبقريته

حنين الجنة said...

ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته
ويجزيك عنى خير يا زيزو

لأنى أول مر أسمع له
ربي يخليك لينا

مجرد خواطر said...

السلام عليكم
انا لله وانا اليه راجعون
ياريت عندما يتوفانا الله نكون عملنا حاجة تتحسب لنا فى ميزان حسناتنا

حسن حنفى said...

انا لله وانا اليه راجعون
كان من اعظم الرجال في العصر الحالي
تغمده الله بالرحمه

klmat said...

ازيك يامعاذ يارب تكون بخير
اعتذر فى تأخيرى غصب عنى
الدكتور المسيرى شخصيه رائعه انا عرفته
من مده قصيره عن طريق جريده الدستور
وشاهدته فى برنامج الطبعه الاولى وشعرت
بعظمته وذوقه ووطنيته ومعارضته للاوضاع
ورؤيته ان اسرائيل ليست بالقوه التى نراها .شخصيه جميله الله يرحمه ويحسن اليه
ولما شفت الجنازه بتاعته فى برنامج العاشره مساء وجدت كل الحاضرين يتمتعوا
بحب مصر ووطنيه وضمير حى ربنا يغفر له ويجعل مثواه الجنه
ويعطيك طول العمر بصحه وسعاده ونجاح
خالص تحياتى وتقديرى

و القادم....أجمل said...

رحمه الله
و أسكنه فسيح جناته

إنا لله و إنا إليه راجعون

جزاكم الله خيرا

Me , The great rady said...

حلقة ممتعة
رحمه الله
مدونة جميلة

 

Counter From POQbum .com